تحميل تطبيقات

تثبيت تحديث Garena Free Fire جارينا فري فاير الجديد ob 34 الجديد في  2022 على الموبايل

تنزيل تحديث جارينا فري فاير الجديد ob34 الجديد في  2022 على الموبايل حيث تعد Free Fire واحدة من أبرز ألقاب المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول، كان عشاق اللعبة و اللاعبين متحمسين لتحديث أو بي 34 الذي أصبح التحديث متاحًا للاعبين، ويمكنك تنزيله مباشرةً من متجر Google Play أو App Store وبرابط مباشر أي بي كي للاندرويد.

اقرأ أيضا:

تثبيت تحديث Garena Free Fire جارينا فري فاير الجديد ob 35 الجديد في  2022 على الموبايل

تحميل تحديث Free Fire 33 الجديد حديثاً، كما وقد أعلن مطوري لعبة فري فاير عن وجود بعض الإضافات الجديدة والمميزة في هذا التحديث، كما ويحتوي على مفاجآت لطالما اشتاق إليه محبي اللعبة، تابع الفقرة التالية لتتعرف على أهم هذه الإضافات والتحديثات الخاصة تحديث فري فاير اخر اصدار في شهر آذار 2022.

تنزيل تحديث فري فاير ob34 على الجوال: 

تنزيل تحديث فري برابط مباشر apk للاندرويد: هنــــــا

تنزيل التحديث xapk لاجهزة الاندرويد:هنـــا (برنامج تثبيت ملفات xapk)

تنزيل تحديث فري فاير للأندرويد من متجر جوجل : هنـــا

تنزيل تحديث فري فاير للايفون و الايباد  :  هنـــــا

مميزات تحميل تحديث فري فاير ob34:

يجب أن يتحمس اللاعبون لأن ملاحظات التصحيح OB34 من المقرر أن تنطلق عالميًا في 25 مايو 2022 والتي ستزداد معها إثارة إضافية. يجب أن يظل اللاعبون على اطلاع كما لو كانوا قادرين مرة أخرى على رؤية حيوانات أليفة وشخصيات وجلد مسدس جديد والمزيد في تحديث OB34. أظهر غالبية اللاعبين بالفعل حبهم وشغفهم على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.

Free Character System LInk: يتوقع اللاعبون أن تكون هذه الميزات متاحة في تحديث OB33 ولكن لسوء الحظ بالنسبة لبعض المشكلات الداخلية ، لم تتم إضافة رابط نظام الأحرف. لذلك ، قرر المطورون تقديم ميزة جديدة في اللعبة حيث يمكن للاعبين اللعب بشخصياتهم المفضلة مرة واحدة في أي مباراة. يجب أن يتذكر اللاعبون أنه يمكنهم فقط ربط شخصية واحدة في كل مرة. علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا توفير نقطة ارتباط جديدة بحد معين يمكن للاعبين من خلاله فقط اختيار أو تحديد الأحرف ضمن النقاط المحددة. ستتم استعادة النقاط أيضًا كل يوم في اللعبة.

تحسين جديد في Craft Land – الآن في التحديث القادم OB34 سيحصل اللاعبون على خريطة جديدة تمامًا ووضع Zombie. يمكنهم أيضًا تخصيص وضع الزومبي بخريطة جديدة في غرفة الحرف اليدوية الخاصة بهم ويمكنهم الاستمتاع بها مع حلفائهم.

نظام Clash Squad الجديد – ستتوفر مقايضة عشوائية جديدة في وضع CS. سيتمكن اللاعبون هنا من النشر في أي مكان على خريطة الهدف المحددة. يساعد هذا التغيير المستخدمين بالتأكيد على الظهور في موقع مختلف والاستفادة من فرصهم من خلال القضاء على خصومهم.

أسلحة جديدة – لزعزعة الأسلحة القديمة المهيمنة وإحضار تعريف جديد ، سيقدم المطورون أسلحة جديدة ومثيرة للاعبين حتى يتمكنوا من تحسين مهاراتهم وطريقة اللعب في المباريات. فيما يلي الأسلحة الجديدة لتحديث OB34 التالي:

G36- البندقية تندرج تحت فئة AR مع معدل إطلاق نار جيد وضرر.

M24- ستتم إضافة قناص جديد تمامًا في التحديث القادم بضرر كبير وسرعة حركة مناسبة.

علاوة على ذلك ، سيتم تضمين رسوم متحركة خاصة جديدة لـ M500 ، بحيث يمكن للاعبين تجربة المزيد من الانغماس والواقعية في اللعب.

المهام داخل اللعبة في وضع BR- بعد التحديث ، سيتمكن اللاعبون من تشغيل بعض المباريات الصغيرة داخل اللعبة في وضع BR حيث يمكنهم ربح العديد من المكافآت ونقاط الائتمان. يجب أن يظل اللاعبين متحمسين لتحديث OB34 القادم والذي سيتوفر قريبًا بيننا.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث فري فاير ماكس ob34 Garena Free Fire MAX في مايو 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى