تحميل تطبيقات

تثبيت تحديث جارينا فري فاير الجديد ob33الجديد في  2022 على الموبايل

تنزيل تحديث جارينا فري فاير الجديد ob33 الجديد في  2022 على الموبايل حيث تعد Free Fire واحدة من أبرز ألقاب المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول، كان عشاق اللعبة و اللاعبين متحمسين لتحديث OB33 الأخير،أخيرًا  أصبح التحديث متاحًا للاعبين، ويمكنك تنزيله مباشرةً من متجر Google Play أو App Store وبرابط مباشر أي بي كي للاندرويد.

اقرأ أيضا:

تثبيت تحديث Garena Free Fire جارينا فري فاير الجديد ob 34 الجديد في  2022 على الموبايل

تحميل تحديث Free Fire 33 الجديد حديثاً، كما وقد أعلن مطوري لعبة فري فاير عن وجود بعض الإضافات الجديدة والمميزة في هذا التحديث، كما ويحتوي على مفاجآت لطالما اشتاق إليه محبي اللعبة، تابع الفقرة التالية لتتعرف على أهم هذه الإضافات والتحديثات الخاصة تحديث فري فاير اخر اصدار في شهر آذار 2022.

تنزيل تحديث فري فاير ob33 على الجوال: 

تحديث فري فاير apk للاندرويد: هنا

رابط مباشر ملف xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

تحديث فري فاير من متجر جوجل : هنا

تحديث فري فاير للايفون و الايباد  :  هنا

مميزات تحميل تحديث فري فاير ob33:

link

يعد نظام الارتباط أحد الميزات الرئيسية لتحديث OB33. بعد التحديث ، ستتوفر جميع الشخصيات لإلغاء القفل مجانًا ، مما يوفر طريقة لعب بديلة ومتوازنة أوسع حتى للاعبين غير المنفقين.

يجب على اللاعبين أولاً ربط شخصيتهم المطلوبة ثم أداء المهام المعينة لإكمال التقدم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استبدال الذهب من أجل التقدم. يمكن أن تؤثر هذه الميزة بشكل كبير على اللعبة بأكملها ، حيث تتيح لجميع المستخدمين اكتساب شخصية دون دفع أي ماسات.

سيتم عرض تقدم الارتباط أيضًا في صفحة الملخص في نهاية المباراة.

تمت إعادة صياغة قدرة ستيفي

تلقت Painted Refuge إصلاحًا كبيرًا في تحديث Free Fire OB33. بدلاً من الدرع ، تخلق الشخصية مساحة 3.5 متر تمنع لاحقًا القذائف ، مما يلغي الضرر الناجم عن القنابل اليدوية. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل جميع الحلفاء داخل هذه الكتلة على تجديد 10٪ من متانة الدروع بينما سيقل الضرر الناجم عن الرصاص بنسبة 10٪.

يمكن للاعبين الاستمتاع بالمزايا لمدة 20 ثانية ، بينما يمكن استخدامها مرة أخرى بعد 45 ثانية. وبالتالي ، فإن الشخصية سوف تغير قواعد اللعبة بالنسبة للاعبين الداعمين.

تمت إعادة صياغة قدرة A124

تعكس لعبة A124 المعاد صياغتها Thrill of Battle أحد أهم التحولات الإستراتيجية في قدرات الشخصية. بدلاً من الشفاء ، ستطلق الشخصية الآن موجة صدمة في اتجاه معين ، مما يحجب كل من القدرات النشطة والسلبية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تعطيل فترات التباطؤ المرتبطة بالتفاعلات مثل إحياء أو استخدام الأدوات الطبية. ستكون المهارة الجديدة نشطة لمدة 20 ثانية ولها فترة تباطؤ 50 ثانية.

إعادة صياغة رافائيل ونيكيتا

سيتلقى Rafael و Nikita ترقية في تحديث OB33. ومع ذلك ، لم يكشف المطورون عن التفاصيل الدقيقة لنفسه.

G36 الجديد وتوازن السلاح

G36 هي البندقية الجديدة في فئة AR ، وهي موجودة أيضًا في OB33 Advance Server. إلى جانب ذلك ، سيحصل XM8 و AUG على زيادة في قوة Free Fire ، بينما سيتم إنقاص UMP.

تحميل تحديث فري فاير ماكس ob33 Garena Free Fire MAX في مارس 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى