سوريا

سوريا: “تكامل” توقف الرسائل بعد تعبئة المحروقات عبر البطاقة الذكية وتوضح آلية التفعيل الجديدة

 

أوقفت شركة تكامل المنفذة لأتمتة البطاقات الذكية الخاصة بالمحروقات في سوريا خدمة الرسائل النصية المتعلقة بالبطاقة الذكية بعد عمليات تعبئة المحروقات، حيث كانت تصل رسالة على رقم المستفيد متضمنة كمية التعبئة ومكانها للبنزين والغاز.

 

وقال مصدر في شركة تكامل: “توقفت خدمة إرسال الرسائل تلقائياً في حال أراد المستفيد من تفعيل خدمة الرسائل يجب تسجيل حساب على الموقع الإلكتروني للشركة”.

 

وأردف المصدر: “يمكن تفعيل خدمة الرسائل عبر تطبيق تكامل الخاص بالبطاقة الذكية من الإعدادات إذ يتم الدخول على الضبط ثم الرسائل القصيرة واختيار زر التفعيل، أو من خلال الاتصال على الرمز (نجمة 9884 مربع)، نختار اللغة المطلوبة ثم (مزيد) لتظهر لنا خدمة الرسائل النصية، نتبع الخطوات المطلوبة ليتم تفعيل الخدمة، مضيفاً أن هذه الخدمة مجانية”.

 

وبين المصدر أنه يمكن لحامل البطاقة الذكية الاستفادة من مخصصات مادة الغاز المنزلي ضمن المحافظات التي أطلقت الخدمة فيها وبما يتعلق بمادة المازوت لا يمكن الاستفادة من مخصصاتها إلا من محافظة إصدار البطاقة.

 

ونوه المصدر إلى أنه في حال حدوث تأخر بعملية التعبئة يمكن التقدم بشكوى للمحروقات عبر الرقم المخصص من قبلهم 0116046، مضيفاً “نحن جهة فنية منفذة مجال عملنا الأتمتة ولا دور لنا بآلية التوزيع”.

 

يشار إلى أنه تشهد مناطق دمشق وريفها التأخر بالحصول على مادة الغاز المنزلي وهي في طريقها للحل بحسب مصادر في وزارة النفط، كما تأخر الحصول على مخصصات مازوت التدفئة في عدة مناطق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com