سوريا والعالم

“نساء ماهرات” يختتم دورته السادسة لتنمية مهارات إدارة مشاريع سيدات أعمال حلب

[ad_1]

أنهى برنامج ” نساء ماهرات”، الذي تقيمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب، دورته التدريبية السادسة لتنمية مهارات المشاركات في إدارة مشاريعهن الخاصة.
وبينما أوضح نائب رئيس غرفة صناعة حلب، هنري عضومية، أهمية التأهيل والتدريب “في تعزيز القدرات وتنمية المهارات للانطلاق إلى مجالات أرحب من العمل والإنتاج، وهو ما تهدف له مثل هذه الدورات”، أشار أمين سر الغرفة، محمد رأفت شماع، إلى أن هذه الدورة “هي السادسة من نوعها التي تم تخريجها، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية لغرفة الصناعة وسعيها المستمر لتعزيز دور المرأة وزيادة مشاركتها المجتمعية وتمكينها لتكون أكثر عطاءا وإنتاجاً”.
رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب، آني ماركوسيان، بينت أن هذه الدورة “حققت الهدف والغاية المرجوة منها، وكشفت عن قدرات وأفكار خلاقة وإبداعية لدى المشاركات اللواتي تلقين العديد من الموضوعات الاقتصادية والتنظيمية والإدارية لتمكينهن من بدء وإدارة مشاريعهن الخاصة”.
وأكدت مشاركات في الدورة أن هذه الدورة كانت غنية بمعلوماتها النظرية وتطبيقاتها العملية، وساهمت في توضيح العديد من الجوانب الهامة سواء ما يتعلق بكيفية إيجاد فكرة المشروع الخاص أو سبل إدارته وتنظيمه بشكل ناجح.

وفي نهاية الدورة، التي استمرت ١٠ أيام، جرى توزيع بطاقات شكر للمدربين والشهادات على المشاركات.

حلب- خالد زنكلو





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى