الاخبار

مسار الانتصار-بقلم: عبد الرحيم أحمد

[ad_1]
لا يستطيع صوت أردوغان العالي أن يخفي هزيمة أدواته الإرهابية في محافظة إدلب وريف حلب الغربي، والدعم الأميركي وعملية التحشيد العسكري التي يقوم بها لن تجدي نفعاً في رفع معنويات التنظيمات الإرهابية المنهارة أو وقف عجلة الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري ضدها. فالصوت العالي يخفي ضعفاً وانكساراً، والمثل يقول (الطبل صوته عالٍ لأنه أجوف)، …

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى