سوريا والعالم

محافظ حلب يتوعد المخاتير ولجان الأحياء المتلاعبين بتوزيع المازوت المنزلي

[ad_1]

توعد محافظ حلب، حسين دياب، بإعفاء ومحاسبة أي مختار ولجنة الحي في حال ظهور أية حالة خلل وتلاعب، وفي حال عدم الالتزام بالتوزيع وفق التعليمات والمعايير المعتمدة، وأكد على ضرورة “تلبية احتياجات المواطنين وحسن التعامل معهم”.

وبين مصدر في محافظة حلب ل “الوطن” أن المحافظة كلفت عضو المكتب التنفيذي المختص سمير جعفر بعقد لقاء مع المخاتير للتدقيق بالجداول الاسمية والمحاور التي يجري التوزيع فيها ضمن أحياء المدينة والمعايير والشروط التي جرى اعتمادها، وذلك نتيجة الشكاوى على الآلية المتبعة من قبل بعض المخاتير ولجان الأحياء في توزيع مادة المازوت المنزلي.

وشدد المحافظ على ضرورة التقيد بالأولويات والتوزيع لذوي الشهداء والجرحى، على أن يبدأ التوزيع للمواطنين بدءاً من المناطق التي انتهى التوزيع فيها العام الماضي.

عضو المكتب التنفيذي المختص، أشار خلال اجتماع مع جميع مخاتير أحياء المدينة إلى ضرورة الالتزام بأولويات التوزيع “وفق المخصصات المتاحة من مادة المازوت، على أن يتم التدقيق بالشكاوى الواردة الى المحافظة “وتدقيق الجداول الاسمية المعتمدة من المخاتير ومقارنتها ميدانياً مع مخطط الحي”، ولفت إلى “ضرورة تعاون المخاتير مع محطات الوقود ومتابعة متطلبات المواطنين وضرورة إعفاء لجان الأحياء غير المتعاونين”.

وقدم المخاتير بعض المداخلات التي تعترض سير العمل بتوزيع المازوت خصوصاً في الأحياء القديمة والشوارع الضيقة.

حلب- خالد زنكلو





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى