الاخبار

فوز الوثبة والجيش على الكرامة والنواعير في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

[ad_1]

دمشق-حمص-سانا

حقق الوثبة فوزاً مهما على الكرامة في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت أيضاً فوز الجيش على النواعير.

ففي اللقاء الذي جرى على ملعب الباسل في حمص حسم الوثبة مباراة الديربي التي جمعته مع الكرامة بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف حيث افتتح الوثبة التسجيل في الدقيقة العاشرة عبر ولات عمي وعزز تقدمه بهدف ثان سجله برهان صهيوني عند الدقيقة الـ 25 فيما قلص الكرامة الفارق بهدف زيد غرير في الدقيقة الـ 38 وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق سجل الوثبة هدفه الثالث بواسطة عبد الرزاق البستاني.

ورفع الوثبة رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة محافظاً على مركزه الثاني وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط مع تشرين المتصدر فيما بقي الكرامة في المركز السابع محتفظاً بـ 22 نقطة.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق فاز الجيش على النواعير بهدفين دون رد أحرزهما محمد الواكد عند الدقيقة السادسة وعلي خليل في الدقيقة الـ 87 ليرفع الجيش رصيده إلى 30 نقطة وبقي في المركز الثالث وبقي النواعير في مركزه العاشر بـ 16 نقطة.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة غداً فيلتقي الطليعة مع الاتحاد بحماة والساحل مع الوحدة في طرطوس والشرطة مع الفتوة بدمشق وحطين مع جبلة في اللاذقية والجزيرة مع تشرين بدمشق.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى