الاخبار

فريق تلدرة لكرة الطائرة يطمح بمركز متقدم في بطولة الأندية العربية – S A N A

[ad_1]

حماة-سانا

بمشاركة فريق تلدرة تنطلق بطولة الأندية العربية بكرة الطائرة لفئة السيدات غدا في الإمارات العربية المتحدة.

تلدرة يدخل منافسات البطولة بعد أن أنهى تحضيراته التي اقتصرت على إجراء معسكر تدريبي داخلي في حماة مع خوض مباريات مرحلة الذهاب لبطولة الدوري هذا الموسم حيث تصدر فرق مجموعته بجدارة بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية على محردة وحصين البحر والسودا وحطين.

رئيس النادي منذر مني قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن مشاركة الفريق في البطولة تأتي بعد انقطاع سنوات طويلة عن هذه البطولات كما أنها المشاركة الأولى لنادينا وتواجدنا يشكل فرصة مناسبة لتطوير اللعبة من خلال الاحتكاك مع فرق أخرى أكثر تطورا وجاهزية”.

وتابع رئيس النادي: نطمح بالمنافسة على مركز متقدم يعيد اللعبة إلى الواجهة من جديد لافتا إلى أن كرة الطائرة تعد من أهم الألعاب في نادي تلدرة ولها جمهور كبير يعشقها.

من جهته أشار مدرب الفريق كريم يازجي إلى أنه وبعد نهاية دوري الموسم الماضي وإحراز لقب البطولة قررنا المشاركة في بطولة الأندية العربية رغم صعوبة المهمة مبينا أن المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في الدوري وتفوقه على فرق عريقة وأكثر جاهزية ساهم في رفع معنويات اللاعبات وشكل حافزا كبيرا لهن لقبول التحدي في بطولة أكثر صعوبة.

وبين يازجي أنه ونظرا لعدم وجود صالة رياضية مغلقة في النادي قمنا بإجراء التدريبات على أرض الصالة الرياضية بحماة وهذا الأمر كان مرهقا للفريق لأن المسافة كانت كبيرة ولكن الإرادة القوية للاعبات والتصميم على تطوير مستواهن واكتمال الجاهزية من أجل ضمان مشاركة ناجحة في بطولة العرب ساهم في تذليل هذه الصعوبات.

بدورها أشارت لاعبة تلدرة والمنتخب الوطني اليسار سمعول إلى أن فترة التحضير للبطولة العربية غير كافية ولم تكن بالشكل المناسب لأننا كنا نتدرب أحيانا في صالة مكشوفة وأحيانا خارج النادي ما تسبب بإرهاق كبير للاعبات ومع ذلك فإن معنويات اللاعبات مرتفعة ولدينا إرادة وعزيمة قوية على تقديم أداء جيد والمنافسة على مركز متقدم لكي تكون هذه المشاركة بوابة لنا ولبقية الأندية للمشاركة في البطولات القادمة.

وعبرت اللاعبة غربة عيزوقي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة تضم أندية عربية متميزة وأكثر جاهزية واستعدادا منوهة بجهود الكادر التدريبي للفريق الذي عمل على تذليل الصعوبات التي واجهتنا في مرحلة التحضير.

وضمت بعثة فريق تلدرة المشاركة في البطولة اللاعبات..غربة عيزوقي ميادة حيدر رشاف اسم “حنان عليا-تيما اليازجي-عبير حيدر-فاطمة الراعي-هيا حيدر- زهراء مني-سيما اليازجي-رنيم الراعي-اليسار سمعول”.

سالم الحسين

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى