سوريا والعالم

حلب تعيد تفعيل توزيع البنزين بحسب أرقام السيارات

فعلت محافظة حلب من جديد توزيع البنزين على السيارات الخصوصي، وفق أرقام لوحاتها بخلاف نظيرتها العمومية، وذلك اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وأوضح مصدر في محافظة حلب ل “الوطن” أن الإجراء الجديد جاء “بغية تنظيم عملية بيع البنزين في محطات الوقود والحد من الازدحام، وإيصال المادة بأيسر السبل لمستحقيها، وفق البطاقة الإلكترونية”، ولفتت إلى أن الإجراء “مؤقت”.

وأشار المصدر إلى أن عملية توزيع المشتق النفطي في محطات الوقود، ستجري بحيث تحصل السيارات العمومي على مخصصاتها من دون تحديد أرقام اللوحات من محطات “طيبة” عند مستديرة أبو فراس الحمداني أو (دوار الموت ) و”الحمصي” بحي الصالحين و”الاتحاد” عند مستديرة الصاخور و”قدسي” بحي الشعار و”زياد زيدان” في منطقة الراموسة و”خياطة وتتان” بحي الميدان و”شويحنة” قرب مستديرة قاضي عسكر و”عبدالله الباش” بحي الفيض.

وبين أنه جرى تخصيص باقي محطات الوقود العاملة للسيارات الخصوصي بحسب أرقام السيارات خلال شباط الجاري، بحيث تحصل التي تحمل الأرقام ١ و٢ و٣ و٤ أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء على حين تحصل ذات أرقام اللوحات التي تنتهي ب ٥ و٦ و٧ على مخصصاتها يومي الخميس والجمعة بينما تنحصر مخصصات ذات الأرقام ٨ و٩ وصفر يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

وبالنسبة لدور النساء، نوه المصدر إلى أنه جرى تخصيص محطة “ورثة أبناء مصطفى الباش”، الواقعة مقابل القصر البلدي للنساء فقط، وذلك وفق أرقام السيارات والأيام المعتمدة للسيارات الخاصة “على ان تكون السيارة والبطاقة الالكترونية بإسم صاحبة العلاقة شخصياً”.

الوطن _ خالد زنكلو






Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com