الاخبار

حفل تأبين للفريق سليماني في حماة بمناسبة مرور 40 يوما على استشهاده – S A N A

[ad_1]

حماة-سانا

بمناسبة مرور أربعين يوما على استشهاد الفريق قاسم سليماني أقيم اليوم حفل تأبين على مدرج دار الأسد للثقافة والفنون في حماة.

وتخلل الحفل عرض فيلم عن أبرز المحطات النضالية للشهيد سليماني.

وأشار الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة في كلمة له إلى مناقب سليماني شهيد الحق والحقيقة والسجل البطولي الحافل له في التصدي للإرهاب وداعميه ولاسيما في سورية ولبنان والعراق وإيران وفلسطين منوها بوقوف إيران إلى جانب سورية في مواجهة الحرب الإرهابية.

وأكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سورية جواد ترك أبادي في كلمة له أن الذين اغتالوا سليماني تمكنوا من تبديد جسده لكنهم عاجزون عن أن يهلكوا روحه التي ستبقى مصباحاً يضيء دروب النضال والمقاومة للأجيال القادمة.

وهنأ السفير الإيراني السوريين عامة واهالي محافظة حماة خاصة بالانتصارات التي يحقهها الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الارهابية مؤكداً وقوف بلاده مع سورية في حربها على الإرهاب حتى استعادة السيادة على كامل التراب السوري وإعادة الأمان والاستقرار والسلام الى كل ربوعه.

وقال ماهر قاورما عضو مجلس الشعب إن ساحات النضال تشهد على مساهمات الفريق سليماني في الحرب على الإرهاب مؤكدا ان سورية لن تنسى وقوف إيران إلى جانبها وبطولة الشهيد في مختلف ميادينها ولفت إلى أن جريمة اغتيال الفريق سليماني ستزيد محور المقاومة عزما على مواصلة الوقوف في وجه السياسة الأمريكية التخريبية في المنطقة.

حضر حفل التأبين فعاليات رسمية وشعبية وعدد من ضباط الجيش العربي السوري.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى