الاخبار

ترحيل الأنقاض وفتح الشوارع في تجمعات النازحين بريف دمشق – S A N A

القنيطرة-سانا

انتهت ورشات محافظة القنيطرة ومديرية إدارة النفايات الصلبة في المحافظة من أعمال ترحيل الردميات والأنقاض وفتح عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في عدد من تجمعات النازحين بريف دمشق.

وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة القنيطرة حسين اسحق في تصريح لمراسل سانا أن آليات المحافظة انتهت من أعمال الترحيل وتنظيف الشوارع الرئيسية في تجمعات السبينة ومفرق حجيرة والذيابية بريف دمشق الأمر الذي يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة تنقلهم ويساعد على تحسين واقع النظافة وعودة الحياة إلى هذه الشوارع والأماكن والمرافق العامة.

ولفت اسحق إلى أن أعمال الترحيل شملت شارع الفاروق في تجمع الذيابية وشوارع سلطان الأطرش وفايز منصور والوحش في تجمع مفرق حجيرة وشوارع السكة وميسلون والجسر في تجمع السبينة.

بدوره أشار مدير ادارة النفايات الصلبة المهندس عبد الغني جعفر إلى أنه تم تخصيص عدد من سيارات الشحن الكبيرة والتركسات وآليات النظافة لترحيل الأنقاض وفتح الطرقات ومواصلة العمل حتى خلال يومي الجمعة والسبت.

وطالب عدد من الأهالي باستكمال تعزيل وترحيل وفتح الطرقات المتبقية في الأحياء التي عاد إليها السكان بعد عودة الأمن والاستقرار إلى المنطقة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com