سوريا والعالم

“تربية اللاذقية” مستعدة للفصل الثاني

[ad_1]

أكد مدير التربية في اللاذقية عمران أبو خليل لـ”الوطن”، عن الاستعداد لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني من خلال القيام بعدة إجراءات منها التشكيلات والإجراءات الصحية.

وأوضح أبو خليل أن “التربية” تقوم بإصدار التشكيلات للمدرسين والمعلمين والإداريين لترميم الشواغر، قائلاً: نحن لسنا مع التغييرات الدائمة لأن الطلاب يكونوا قد اعتادوا على مدرسيهم ولكن هناك ظروف وحالات خاصة وشواغر نقوم بترميمها إلا أن الأيدي لن تكون مفتوحة كثيراً بهذا المجال.

وعلى المستوى الصحي، أكد أبو خليل القيام بتنظيف المدارس وتجهيزها قبل 24 ساعة من افتتاحها أمام الطلاب لتكون جاهزة من الناحية الصحية حرصاً على سلامتهم وضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

ولفت إلى استمرار التربية بالصيانات الطارئة السريعة للمدراس فيما يخص الحمامات والنوافد خاصة في ظل الفصل الشتوي وهطول الأمطار والثلوج، مشيراً إلى متابعة تدفئة الغرف الصفية بمدافئ المازوت وذلك ابتداء من الصفوف الدنيا حتى العليا.

وأضاف أنه عند الاكتفاء من تدفئة جميع الغرف الصفية يتم وضع بعضها في الغرف الإدارية، مؤكداً العمل على معالجة أي مخالفة ترد للتربية عن استخدام المازوت للغرف الإدارية دون الصفية، منوهاً بانتهاء عملية توزيع المازوت على المدارس بمعدل 100 ليتر مازوت لكل مدفأة.

 

اللاذقية – عبير سمير محمود





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى