الاخبار

تحضيرات مكثفة لمنتخب الجودو استعدادا لبطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو – S A N A

[ad_1]

دمشق-سانا

يتسابق لاعبو منتخب سورية للجودو لتقديم أفضل ما لديهم من مهارات في البطولات الدولية لفئتي الشباب والرجال لتقديم الرياضة السورية بصورة مثلى .

خلال العام الماضي عاد منتخب سورية للجودو بقوة إلى منصات التتويج الخارجية فتألق لاعبوه ولاعباته في بطولتي العرب في الأردن وفي الكويت ونالوا ميداليات متنوعة.

التحضيرات الأخيرة التي تشهدها صالة اللعبة بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق تتجه نحو الاستحقاق الأهم هذا العام المتمثل ببطولة آسيا المقررة في منغوليا خلال شهر نيسان القادم والتي تحمل معها نقاطا تأهيلية للحدث الرياضي الأهم وهو أولمبياد طوكيو الصيف القادم.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال لاعب منتخب سورية سليمان الرفاعي الذي سبق وأن تقلد برونزية بطولة آسيا في الصين عام 2012 “طموحنا يكبر مع اقتراب أولمبياد طوكيو وسنعمل ما بوسعنا ولن ندخر جهدا لإحراز ما نصبو إليه في بطولة آسيا المقبلة رغم صعوبة المنافسات لكونها من البطولات القوية التي تجمع أبطال اللعبة في القارة وإرادتنا كبيرة وإصرارنا على تحقيق الإنجاز في الاستحقاقات القادمة لن يتراجع” .

وأضاف الرفاعي.. نتمرن بشكل يومي في مدينة الفيحاء ضمن برامج تدريبية محددة وقد يتم تدعيم التدريبات المحلية بمعسكر خارجي خلال الشهر القادم لتوفير الاحتكاك المطلوب مع أبطال اللعبة والذي يزيد بدوره من مهاراتنا ويكسبنا مزيدا من الخبرة .

وكان منتخبنا أحرز برونزيتين بفئة الناشئين وفضيتين وبرونزية بفئة الشباب في باكورة مشاركته الخارجية وذلك في البطولة العربية التي استضافتها الكويت الشهر الماضي .

محمد الرحيل

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى