الاخبار

النقل تخصص رحلة لإجلاء الدفعة الثانية من الطلاب السوريين في الهند – S A N A

[ad_1]

دمشق-سانا

أعلنت وزارة النقل اليوم عن تخصيص رحلة ثانية للسورية للطيران لإجلاء الدفعة الثانية من الطلاب السوريين في الهند وذلك في إطار الجهود الحكومية لإعادة السوريين العالقين في الخارج جراء انتشار وباء كورونا.

وحددت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه موعد الرحلة يوم الخميس القادم الثاني من تموز المقبل حيث ستقلع الطائرة من مطار دمشق الدولي الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي متوجهة إلى مطار نيودلهي في الهند لتعود إلى دمشق حيث تصل في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي مبينة أن الطلاب يستفيدون من قرار الوزارة القاضي بحسم 35 بالمئة من سعر تذكرة السفر لجميع الطلاب القادمين على متن الرحلة.

وأشارت الوزارة انه سيتم توقيع تعهد من قبل الطلبة القادمين للالتزام بالشروط الصحية المطلوبة وخاصة الالتزام بالحجر الصحي في مركز الحرجلة بريف دمشق كل على حدة وهذا التعهد يتم لدى السفارة السورية بالهند قبل المغادرة.

وكانت وصلت إلى مطار دمشق الدولي في الـ 21 من حزيران الجاري طائرة تابعة لـ “السورية للطيران” تقل 250 طالباً سورياً قادمة من مطار نيودلهي في الهند وذلك في إطار الجهود الحكومية لإعادة السوريين العالقين في الخارج جراء انتشار وباء كورونا.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى