سوريا والعالم

(الأسد خيارنا) عنوان ندوة فكرية سياسية بطرطوس اليوم

[ad_1]

أقامت رابطة خريجي العلوم السياسية في سورية ظهر اليوم في مركز ثقافي طرطوس ندوة فكرية سياسية تحت عنوان: (الأسد خيارنا) تأكيداً وتأييداً لترشح الرئيس بشار الأسد للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

وفي بداية الندوة تم عرض فيلم عن زيارات السيد الرئيس بشار الأسد، لمختلف المناطق الساخنة والمطهرة من الإرهاب، ومشاركته في حملة التشجير في منطقة الدريكيش، ثم تحدث الخبير والباحث العسكري اللواء حسن حسن عن المحور العسكري وتضحيات الجيش العربي السوري وانتصاراته بقيادة القائد العام للجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

بعد ذلك تولى رئيس مركز البوصلة للإعلام خالد المطرود الحديث عن المحور السياسي، أما رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور، فتحدث عن المحور الإعلامي وكيف جابه قائد الوطن كل وزارات وإمبراطوريات الإعلام في العالم وانتصر عليهم رغم كل الكذب والتضليل وتزوير الحقائق.

وتحدث مدير أوقاف طرطوس عبد الله السيد عن المحور الديني والدور الكبير الذي لعبته المؤسسة الدينية في تأطير العمل الديني تحت عين وزارة الأوقاف وعملاً بتوجيهات قائد الوطن. وتناول مدير مؤسسة مبدعون من أجل وطن بهجت عكروش الحديث في الجانب الصحي، وبين أن سورية تتعرض لهجمة جديدة لمحاولة فصل القائد عن الشعب لكنهم سيخسرون الرهان أمام التماسك السوري.

بعد ذلك تحدث وداخل عدد من الحضور فأكدوا أن خيارهم في الانتخابات الرئاسية القادمة هو بشار الأسد لأنه الأجدر والأقدر على قيادة المرحلة القادمة لاستكمال القضاء على الإرهاب والحفاظ على سورية واحدة موحدة وإعادة إعمار ما دمره الإرهاب وداعموه.

أدار اللقاء رئيس رابطة خريجي العلوم السياسية الدكتور هاني بركات وحضرها محمد حبيب حسين أمين فرع حزب البعث ورئيس مجلس المحافظة الرفيقة عليا محمود وأعضاء قيادة فرع الحزب ونائب المحافظ والمحامي العام بطرطوس وأعضاء المكتب التنفيذي ورئيس مجلس مدينة طرطوس.

طرطوس -الوطن





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى