تحميل تطبيقات

تنزيل برنامج وين المطور الجديد اخر تحديث  2022 برابط apk مباشر للاندرويد

تحميل تطبيق وين الجديد المعدل حيث أعلنت شركة تكامل عن بدء الدورة الجديدة  للتسجيل على طلب المواد المدعومة السكر والرز الدورة الجديدة لشهر أيلول 2022.

تنزيل برنامج وين:

يمكن تنزيل تطبيق وين بأحدث إصدار 2022 مباشرة من الروابط المتوفرة في أسفل الموضوع لهواتف الاندرويد apk على أن يتوفر قريبا لهاتف آيفون بحسب شركة تكامل.

تطبيق وين تكامل الحديث Way in apk هو من قبل الحكومة السورية تم إنشاءه لمساعدة المواطنين في الحصول على العديد من الخدمات التي يحتاجها كل فرد ويتضمن هذه الخدمات، خدمة دفع الفواتير من أي بطاقة ذكية وايضاً خدمة الانترنت الآمن، غير ذلك تم إنشاءه لنشر العدل في شراء النفط والغاز لكل العائلات الموجودة في سوريا.

يقوم تطبيق وين تكامل اخر اصدار بتحديد الكميات المستهلكة للنفط من قبل المواطن بشكل الكتروني بحيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة الكمية التي قمت باستهلاكها في شراء النفط والغاز مع إمكانية معرفة الكمية المتوفرة في المحطات، ايضاً يمكنك من خلال تطبيق وين تحديد اقرب محطة نفطية من المكان الذي تتواجد به بكل سهولة فهو يوفر لك خريطة كاملة تحتوي على جميع المحطات المزودة للنفط داخل سوريا تساعدك على الوصول الى جميع المحطات في أي منطقة تريدها.

ايضاً يوفر لك خدمات الدفع الإلكتروني والتي من خلالها يمكنك شراء أي موارد متوفرة بكل سهولة من خلال الدفع الكترونياً، غير ذلك فهو يوفر لك خدمة تسديد الفواتير الكترونياً مثل فواتير الكهرباء والماء والغاز وغيره من الموارد، يتيح التطبيق ايضاً توزيع المساعدات التموينية عن طريق نظام الرسائل، تستطيع معرفة كمية الغاز والمازوت المتوفرة لديك والتي سوف تساعدك على توفير استهلاك لهم. يمكنك ايضاً معرفة الكمية المستحقة لك من النفط وغيره من الموارد، مع إمكانية طلب الحصول على دفعة أولى من مازوت التدفئة.

رفع الدعم عن بعض البطاقات:

رفع الدعم عنه فى برنامج وين اشارة لذلك، علما ان البطاقة ستبقى مفعلة و سيكون بمقدور من رفع الدعم عنهم سحب المواد بالأسعار الحرة عبر البطاقة الذكية.

أطلقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سوريا موقع الكتروني خاص لتقديم طلبات الاعتراض على استبعادهم من الدعم الحكومي للمشتقات النفطية والمواد التموينية عبر البطاقة الذكية.

وتصبح الأسعار بعد رفع الدعم:

  • 1300 ل.س لـ ربطة الخبز
  • 1700 ل.س لـ ليتر المازوت
  • 2500 ل.س لتر البنزين

تطبيق وين المعدل لأجهزة أندرويد 2022:

  • اسم البرنامج : وين تكامل
  • الإصدار الحالي : أحدث إصدار
  • الفئة : الأدوات
  • الحجم : 6.7MB
  • نظام التشغيل : يتطلب Android 4.2 والأحدث
  • آخر تحديث : 22 تموز 2022

تحميل  برنامج وين 2022 apk :

  1. تحميل التحديث من ميديا فاير برابط مباشر apk : هنــــــا
  2. تحميل تحديث وين للاندرويد ملف apk من موقع تكامل الرسمي : هنـــــــــــا
  3. تحميل التحديث من متجر سيريا ستور: هنا
  4. لتنزيل وين من متجر جوجل: هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى