تحميل تطبيقات

تحميل تطبيق توكلنا خدمات على الموبايل يقدم العديد من الخدمات الضرورية في السعودية

تنزيل تطبيق توكلنا خدمات يهدف إلى تقديم تجربة مميزة من خلال مجموعة من الخدمات التي تغطي مختلف جوانب الحياة في السعودية مثل التعليم والصحة والخدمات الدينية والعامة.

ويستهدف تطبيق توكلنا خدمات الجديد المواطنون السعوديون والمقيمون والخليجيون والزوار.

سيضم تطبيق توكلنا خدمات كافة الخدمات الموجودة في تطبيق توكلنا العادي ما عدا تلك المتعلقة بفيروس كورونا ستبقى على البرنامج القديم.

وأطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا عن إطلاق تطبيق توكلنا services لتعزيز التحول الرقمي؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ماهو تطبيق توكلنا خدمات السعودية؟

يقدم تطبيق توكلنا خدمات حوالي 140 خدمة لمستخدميه، عن طريق أكثر من 40 شراكة استراتيجية، ويختلف عن تطبيق توكلنا، الذي سيقتصر على تقديم الخدمات الخاصة بـ جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، مثل إثبات الحالة الصحية للمُستخدمين والجواز الصحي، وخدمات فحص ولقاح كورونا، ومتطلبات السفر، وإدارة التصاريح اللازمة خلال عمليات التنقل. 

توكلنا خدمات:

  1. يُعد تطبيق توكلنا خدمات أحد المنتجات النوعية لمنظومة توكلنا، ويأتي إطلاقه على إثر النجاح المميز الذي حققه تطبيق توكلنا، الذي تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 27 مليون مستفيد، من خلال مواصلة تقديم العديد من المبادرات والخدمات الإلكترونية التي يحتاجها المواطن والمقيم والزائر لإنهاء أعمالهم اليومية، مما يُمكنهم من سهولة وسرعة الوصول إليها ومن مكان واحد.
  2. ويسهم هذا التوجه في دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها من خلال سهولة الربط التقني مع تطبيق توكلنا خدمات، وتنوع الخدمات المقدمة للمستفيد، والتي تُطور بشكل مستمر لتحسين تجربة المستخدم، من خلال أكثر من 140 خدمة عبر 40 شراكة إستراتيجية، حيث تولي منظومة توكلنا أهمية خاصة بأن تكون الخدمات التي يقدمها “توكلنا خدمات” ذات قيمة مُضافة تثري تجربة المستفيد، وذلك من خلال تنوع الخدمات في مختلف جوانب الحياة اليومية الصحية والتعليمية والدينية والتنقل والترفيه.

رابط تنزيل تطبيق توكلنا خدمات :

تطبيق توكلنا خدمات للآيفون :  هنـــــا

تطبيق توكلنا خدمات أندرويد من متجر قوقل :  هنـــــا

تطبيق توكلنا خدمات أندرويد apk  :  هنـــــا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى