رياضة

منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يتأهل إلى الدور النهائي لبطولة غرب آسيا 2019

 

تصدر منتخب سوريا للناشئين لكرة القدم فرق مجموعته (الأولى) في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين بكرة القدم التي تقام مبارياتها حالياً في الأردن بمشاركة تسعة منتخبات.

 

وبات المنتخب السوري بهذه الصدارة أحد الثلاثة الكبار في البطولة وضمن التتويج بإحدى ميداليات البطولة التي ينص نظامها بأن يلعب متصدري المجموعات الثلاث فيما بينهم دوري من مرحلة واحدة على المراكز الثلاثة الأولى، فيما يلعب أصحاب المركز الثاني في المجموعات على المراكز من 4 إلى 6، أما أصحاب المركز الأخير في المجموعات تلعب على المراكز من 7 إلى 9.

وكانت سوريا قد تصدرت  المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفوزه على لبنان بهدف نظيف وتعادل مع البحرين بهدف لهدف، فيما انتهت مباراة المنتخبين اللبناني والبحريني بفوز الأخير بهدف وحيد وبذلك حل ثانيا في المجموعة بنفس رصيد منتخبنا ولكن بفارق الانذارات الذي جاء لمصلحتنا فيما جاء اللبناني ثالثا بلا نقاط.

 

وستواجه سوريا  في الدور الثاني بطل المجموعة الثالثة (لم تعرف هويته بعد) وذلك في الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد القادم على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، فيما يلعب مباراته الثانية في نفس الدور أمام متصدر المجموعة الثانية (لم تتحدد هويته بعد) يوم الأربعاء القادم في نفس التوقيت والمكان.

 

واستعداداً لمبارياته القادمة يجري منتخب سوريا  تدريبات يومية على ملاعب متنوعة في العاصمة عمان بإشراف المدرب بشار سرور ومساعديه، وتنوعت التدريبات التي جرت بعد لقاء البحرين حيث بدأت بتدريبات استشفائية أول أمس الخميس خاصة بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في المباراة, فيما نفذ اليوم (الجمعة) مراناً اعتيادياً تضمن إحماء وتدريبات تكتيكية وتصحيح أخطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com