تحميل تطبيقات

رابط تنزيل مباشر تحديث ببجي موبايل 2.0 PUBG Mobile update

يترقب محبي لعبة ببجي موبايل إصدار التحديث 2.0 الجديد  يمكن تنزيل تحديث بوبجي مايو من الروابط أسفل الموضوع بشكل مباشر.

اقرأ أيضا:

رابط تنزيل مباشر تحديث ببجي موبايل 2.1 PUBG Mobile update للآيفون والاندرويد

من المتوقع إصدار النسخة العالمية الجديدة تحديث ببجي 2.0 يوم (11 مايو). كما أكد مسؤولو الشركة المطورة.

ستشهد متاجر التطبيقات والمواقع الرسمية (متجر Apple لأجهزة iOS ومتجر Google Play لأجهزة Android) طرح التحديث يوم الجمعة 13 مايو.

سيبدأ التحديث في متجر التطبيقات والموقع الرسمي في أوقات مختلفة حول العالم في 11 مايو. ومع ذلك ، بدأ الإصدار الأولي في وقت سابق اليوم ، حوالي الساعة 12.30 صباحًا (UTC + 5:30).

ينتهي التحديث من طرحه في أوقات مختلفة لأنظمة أساسية مختلفة:

متجر Apple App Store في حوالي الساعة 6.30 صباحًا في 13 مايو (التوقيت العالمي المنسق + 5:30) ملف APK حوالي 7.15 صباحًا في 13 مايو (UTC + 5:30) متجر Google Play في حوالي الساعة 9.30 صباحًا في 13 مايو (UTC + 5:30)

بالنسبة لنظام التشغيل iOS ، سيكون حجم التحديث حوالي 1.93 جيجا بايت ، بينما سيكون نفس الحجم لنظام التشغيل Android حوالي 785 ميجا بايت.

ما هي الإضافات التي يمكن أن يشهدها لاعبو PUBG Mobile في تحديث مايو القادم؟

مثل أي تحديث رئيسي آخر ، من المقرر أن يتجاوز التحديث 2.0 القادم توقعات المستخدمين. ستقدم العديد من الإضافات الجديدة التي من شأنها تعزيز تجربة اللعب بشكل كبير.

أهم مميزات تحديث ببجي الجديد:

جميع الإصدارات الرسمية الجديدة من Livik.Evangelion Discovery theme. مركبة جديدة لجميع التضاريس – ميزة شراء سلاح UTV.XT ، طريقة لعب جديدة وميزات مثل مهام RP في علامة التبويب داخل المباراة ، والتقاط الطوارئ ، ومؤشر سعة المجلة. تحسينات أساسية لعناصر التحكم وواجهة المستخدم. ساحة Battle Royale الجديدة. تحسينات Cheer Park ؛ نظام اللمس الجديد.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 العالمية 2022:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى