تحميل تطبيقات

تنزيل تطبيق عدل 3 للتسجيل على السكنات في الجزائر 2024

تحميل تطبيق عدل 3 للتسجيل على السكنات في الجزائر 2024 على هواتف الأندرويد والآيفون حيث يكون التسجيل في برنامج سكنات عبر الهاتف بتحميل تطبيق خاص، كما أعلن الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن الخميس (6 يوليوز 2024) بالجزائر العاصمة، عن إطلاق التطبيق الإلكتروني عدل 3 aadl الخاص بتسهيل عملية تمليك سكنات صيغة البيع بالإيجار لأصحابها .

تحميل تطبيق عدل 2024 برابط مباشر على الهاتف

بإمكانكم عبر الروابط المباشرة في آخر الموضوع  تحميل تطبيق aadl برنامج سكنات على هواتف الأندرويد والآيفون حيث يقدم البرنامج العديد من الوحدات السكنية لجميع الراغبين في منزل خاص بهم، ويتم الحصول على الوحدة بعد التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى توافر الشروط التي تم طلبها من قبل إدارة البرنامج، والتي يجب أن تنطبق على المتقدم للموافقة على توفير الوحدة السكنية له.

موعد انطلاق التسجيل في تطبيق عدل 3

 ينطلق التسجيل في برنامج aadl apk 2024 يوم الجمعة (5 يوليوز 2024) في الساعة التاسعة ليلاً وسيكون التسجيل متاحاً عبر الكمبيوتر والهاتف النقال وسيتم فتح المنصة الإلكترونية للتسجيل في برنامج عدل والتي تجدون رابطها في آخر المقالة  بدءًا من الساعة 21:00 وسيكون فتح المنصة الإلكترونية للتسجيل في عدل 3 مساء يوم 5 جويلية المقبل في اليوم الأول، ستكون منصة التسجيل متاحة من الساعة 21:00 حتي الساعة 03:00 صباحًا و في اليوم التالي، ستكون منصة التسجيل متاحة من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الجزائر.

شروط التسجيل في تطبيق سكنات عدل 3

  • الا يزيد عمر المتقدم عن 70 عام، ولا يقل عن21.
  • أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.
  • لا يكون لديه عقار، أو سكن يمتلكه.
  • عدم الاستفادة بدعم سكني آخر.

مميزات تحميل تطبيق aadl برابط مباشر

  • تم إطلاق aadl كجزء من مبادرة الحكومة لتوفير الإسكان الكافي للمواطنين ولتحقيق الأتمتة وتسهيل معاملات العملاء. يهدف الصندوق إلى توفير خيارات الإسكان الميسرة والمناسبة للجميع، بما في ذلك الأسر ذات الدخل المحدود.
  • يقدم تحميل تطبيق عدل 3 مجموعة من الخدمات للمواطنين، بما في ذلك التقدم على التمويل الخاص ببناء المنازل، تمويل شراء المنازل، وتمويل تحسين المساكن الحالية. كما يوفر الوصول إلى خيارات التأمين على الإسكان والتأمين على القروض.
  • يوفر تحميل تطبيق عدل 3 المرونة في خيارات التمويل حيث يتيح للمستفيدين اختيار خطط التمويل المناسبة لهم، بما في ذلك فترات السداد والفائدة.
  • يتم من برنامج عدل توفير معلومات شفافة حول التمويل والمتطلبات والشروط المطلوبة للحصول على التمويل.
  • يقدم  دعمًا فنيًا للمستفيدين، بما في ذلك الإرشادات والنصائح حول كيفية الحصول على التمويل وكيفية إدارة الديون.
  • يتيح البرنامج للمستفيدين تحسين منازلهم الحالية بتمويل مناسب وبأسعار معقولة.

تحميل تطبيق عدل 3 أحدث نسخة 2024

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى