سوريا والعالم

نقابة عمال التمريض والقبالة وسائر الخدمات الصحية تحتفي بعمالها المتميزين

[ad_1]

أقامت نقابة عمال التمريض والقبالة وسائر الخدمات الصحية حفلاً لتقديم شهادات تقدير ومكافآت لعمالها المتميزين بهدف التعبير عن التقدير لجهود العاملين في القطاع الصحي، وتضحياتهم الكبيرة لخدمة المجتمع.

وعبر محافظ السويداء همام صادق دبيات عن التقدير للعاملين في القطاع الصحي، وأن التكريم واجب لكونهم يؤدون مهام بطولية في التصدي لفايروس كورونا، مضيفاً بالقول: نحن في هذه الفترة بأمس الحاجة لخدماتهم الكبيرة وتقديرهم لتضحيات جبارة يقدمونها بصدق وأمانة.

مدير صحة السويداء الدكتور نزار مهنا شكر التنظيم النقابي على المبادرة التي أصبحت تقليداً سنوياً له معان كبيرة لدى العاملين مطالباً بتخصيص عمال الصحة بتعويضات وحوافز تنسجم مع حجم العمل والجهود المضنية لخدمة أهلهم ومجتمعهم.

حازم شقير رئيس مكتب نقابة عمال التمريض والقبالة وسائر الخدمات الصحية شكر القيادة السياسية والنقابية على مشاركة العمال هذا الحفل الذي يهدف في البداية لتقديم الشكر لكل العاملين في القطاع الصحي والتقدير لجهودهم المميزة، وما بذلوه من جهود كبيرة لرعاية المرضى وخاصة خلال هذه المرحلة التي يتصدى فيها القطاع الصحي لمهام جبارة دلت على صدق العطاء والإخلاص للعمل.

وبين أن كافة عمال القطاع يستحقون المكافأة لكن الظروف تحتم الالتزام بعدد محدد وللجميع كل المحبة والتقدير.

وخلال الحفل قدم مكتب النقابة درع للدكتور نزار مهنا مدير صحة السويداء تقديراً لجهوده الكبيرة لإنجاح الخطط وإدارة العمل الصحي على ساحة المحافظة ودروع للأطباء مديري مشافي زيد الشريطي وصلخد وسالة وشهبا ومديري أقسام في المديرية تثميناً لعملهم الدؤوب والمخلص ووزعت شهادات التقدير على 230 عاملاً وعاملة من المديرية والمشافي والمراكز ممن تميزوا بالعمل والمثابرة على أداء الواجب.

عبير صيموعة- السويداء





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى