تحميل تطبيقات

رابط مسابقة طائر سعيدة 2023  

أطلقت قناة السعيدة اليمنية رابط تحميل مسابقة طائر سعيدة 2023 على الانترنت ، بعد أن بدأت في عرض مسابقة طائر سعيدة التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين. ومنذ انطلاق هذه المسابقة وهي تحظى بانتشار واسع ما بين أفراد المجتمع اليمني والعربي على حد سواء. علاوة على ذلك يمكن القول إنها واحدة من أكثر برامج الألعاب والمسابقات شهرة في اليمن، حيث تقوم فكرة المسابقة على التواصل المباشر مع المتسابقين، وهي فكرة جديدة نوعاً ما على المجتمع اليمني.

معلومات عن المسابقة

رابط مسابقة طائر سعيدة 2023  
رابط مسابقة طائر سعيدة 2023

مسابقة طائر سعيدة هي إحدى أهم المسابقات الثقافية الترفيهية في اليمن، والتي ترتكز على مبدأ طرح مجموعة من الأسئلة الثقافية والاجتماعية والدينية مباشرة على الناس. حيث يتم اعداد وطرح هذه الأسئلة من قبل الإعلامية مايا العيسي من خلال جولات مباشرة في أسواق وأحياء مدن اليمن.

نتيجة للانتشار الواسع والشهرة الشعبية الكبيرة التي حصدتها اللعبة، تم إطلاق رابط للاشتراك فيها عبر الانترنت. الأمر الذي أعطى للمشاهدين من جميع أنحاء العالم إمكانية الاشتراك في اللعبة واحتمالية الفوز فيه.  بالإضافة إلى ذلك كله، يمكن لجميع المشاهدين الاشتراك في اللعبة يوميا من خلال الدخول على رابط مسابقة الطائر السعيدة والاشتراك باليانصيب اليومي الخاص فيها.

أسئلة مسابقة الطائر السعيدة في اليمن

رابط مسابقة طائر السعيدة 2023  
رابط مسابقة طائر السعيدة 2023

تمتاز الأسئلة المقدمة في مسابقة طائر السعيدة بكونها أسئلة متنوعةً ذات طابع اجتماعي ثقافي تلامس الحياة اليومية للمواطنين وتنعش ذاكرتهم. بل يمكن القول إنها تناسب جميع فئات المجتمع في اليمن. لا تقتصر الأسئلة في هذه المسابقة على طابع معين، بل تشمل مجموعة مواضيع مختلفة من أسئلة في التاريخ والعلوم والطب وغيرها.

أيضا تتصف الأسئلة في مسابقة طائر سعيدة بكونها أسئلة تفاعلية. إذ يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في الإجابة، وخلق حالة تشاركية ما بين جميع أفراد الأسرة. على اعتبار أن هناك زمن ووقت محدد للإجابة. الأمر الذي يضفي طابعاً تنافسياً لتحقيق الفوز بين العائلة والأصدقاء و ربح مبالغ نقدية كبيرة.

أين تعرض مسابقة طائر السعيدة

رابط مسابقة طائر سعيدة 2023  
رابط مسابقة طائر سعيدة 2023

تبث مسابقة طائر السعيدة على التلفزيوني اليمني عبر قناة السعيدة الفضائية، صاحبة البث الأول لهذه المسابقة. ونتيجة للشهرة الواسعة لها، تم توسيع إمكانية الاشتراك فيها من خلال الانترنت حيث يمكنك تحميل رابط المسابقة، والبدء بالإجابة على الأسئلة اليومية واختبار درجة اطلاعك ومعرفتك بشكل عام. أيضا يمكن الاشتراك بهذه المسابقة عبر الهواتف الذكية، واستخدام خاصية الرسائل للاشتراك فيها. أيضا تقدم المسابقة العديد من المبالغ المالية والجوائز النقدية للرابحين الذين يستطيعون الإجابة عن الأسئلة في وقت قصير وبشكل صحيح.

تحميل رابط مسابقة طائر سعيدة 2023

يمكن الاشتراك وتحميل رابط مسابقة طائر سعيدة وفق الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الرابط  الرسمي  للمسايقة على الانترنت.
  2. الإجابة على السؤال الذي يظهر على الشاشة الرئيسية بشكل صحيح.
  3. ادخال بيانات اشتراكك الشخصية. الاسم الرباعي ورقم هاتفك والمنطقة التي تسكن فيها.
  4. بعد أن تقوم باتباع هذه الارشادات وملء الحقول اللازمة للاشتراك، ما عليك سوى تأكيد الاشتراك في هذه المسابقة.

تستطيع بعد ذلك أن تبدأ رحلة الفوز و اغتنام فرص الفوز بجوائز نقدية كبيرة. هنا يمكنك تسجيل الدخول و الاشتراك في المسابقة من خلال اضغط هنا 

مقالات ذات صلة : اقرأ أيضا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى