الاخبار

قرار السماح بالتنقل بين المحافظات يقتصر على الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع فقط

[ad_1]

قال معاون وزير الداخلية اللواء حسان معروف إن قرار السماح بتنقل المواطنين بين المحافظات يقتصر على يومي الإثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع فقط ومن الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وكان الفريق الحكومي المعنى بإجراءات التصدي لفيروس كورونا اقر الخميس الماضي السماح بتنقل المواطنين بين المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء وذلك بعد اكثر من اسبوعين على قرار بمنع التنقل بين المحافظات وبين الارياف ومراكز المدن والمناطق داخل المحافظة الواحدة.

بدوره قال معاون وزير الصحة عبد الرحمن خليفاوي في حديث للفضائة السورية إنه “بالنسبة لقرار السماح بتنقل المواطنين بين المحافظات يومي الإثنين والثلاثاء القادمين تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك حيث ستتواجد فرق طبية متوزعة على جميع مداخل المحافظات والمدن لفحص المسافرين بهدف التأكد من سلامة الداخلين والخارجين من خلال إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم”.

من جانبه أكد معاون وزير الادارة المحلية والبيئة معتز تيسير قطان أن جميع وسائط النقل سواء العامة أو الخاصة متاحة لتنقل المواطنين بين المحافظات يومي الإثنين والثلاثاء القادمين خارج أوقات الحظر”، مشيراً إلى أنه “تم تشكيل فريق عمل في كل محافظة لتنظيم ذلك من أجل ضمان إجراءات الصحة والسلامة”.

يشار الى ان عدد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية وصلت الى 38 حالة توفي منها حالتان.

سيريانيوز



[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى