الاخبار

“ديزر” تطلق “البودكاست” للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط

[ad_1]

أعلنت منصة “ديزر”، المتخصصة في تقديم محتوى الموسيقى الرقمية، عن إطلاق قسم البودكاست للمستخدمين في الشرق الأوسط ، بهدف اتاحة مجموعة واسعة من برامج الكوميديا والرياضة والترفيه في ظل الحجر المنزلي المتزامن مع وباء كورونا.

وذكرت مواقع متخصصة أن مكتبة “ديزر” تتضمن برامج محلية وعالمية باللغتين العربية والإنجليزية، وتشمل أكثر من 15 فئة من الموضوعات مثل الموسيقى، المساعدة الذاتية، الطهي، التاريخ، أخبار الأعمال والبرامج الحوارية.

وأوضح طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا” أنه يعد  الاستماع إلى البودكاست، أحد أهم الطرق للاستفادة من الوقت وخاصةَ في هذه الظروف. ويقدّم قسم البودكاست الذي اطلقناه عالمًا جديدًا وممتعًا، بحيث يمكن للأفراد من خلاله الاستماع إلى مواضيع يحبونها، كما يمثل إضافة مهمة لقناة “ابق في البيت” التي أطلقناها مؤخرًا”

يذكر أن تطبيق “ديزر” يربط أكثر 16 مليون مستخدم نشط شهري من حول العالم بـ56 مليون مقطوعة، ويتوفر التطبيق في أكثر من 180 بلدًا وهو يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري لواحد من كتالوجات الاستماع إلى الموسيقى العالمية الأكبر والأكثر تنوّعًا على الإطلاق على أي جهاز.

سيريانيوز



[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى