الاخبار

بمشاركة أكثر من 100 شركة.. انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية غدا بطرطوس

[ad_1]

طرطوس-سانا

تنطلق غدا في صالة الباسل الرياضية بالمشروع السادس في طرطوس فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته السادسة بعد المئة والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وبين سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها في تصريح لمراسلة سانا أن المهرجان يعود للمرة الأولى خلال العام الحالي الى محافظة طرطوس بعد غياب طويل عن المحافظة التي كانت محطته الأولى في عام 2015 خلال جولته في المحافظات مؤكدا أن المهرجان يلغي الوسيط بين الشركة المنتجة والمستهلك كنوع من التدخل الإيجابي لمصلحة المواطن ويحقق مفهوم التسوق لذوي الدخل المحدود وكل شرائح المجتمع.

ولفت الدبس إلى أن سعي غرفة صناعة دمشق وريفها لإقامة مهرجان صنع في سورية في كل المحافظات هو أيضا لدعم الصناعيين ومساعدتهم لترويج منتجاتهم والتواصل المباشر مع المستهلكين بما يحقق للصناعي الفرصة لتكوين صورة كاملة عن حالة منتجه في الأسواق وتحقيق المنافسة بين الشركات للارتقاء بصناعاتها.

بدوره بين طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها أن ما يميز مهرجان التسوق صنع في سورية عن غيره هو طرح المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية كما اعتاد المواطن الحسومات التي يمنحها المهرجان إضافة إلى العروض التي تقدمها الشركات المشاركة وهذا الشيء يعطي نجاحا وتألقا أكبر للمهرجان مشيراً إلى مشاركة شركات جديدة وتجاوز عددها أكثر من 100 شركة صناعية محلية.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى