الاخبار

العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزاز – S A N A

[ad_1]

حلب-سانا

ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال أعمال تمشيط القرى المحررة في ريف حلب الشمالي الغربي مقرا لمتزعمي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات المرتبطة به على طريق حلب إعزاز مقابل بلدة كفر حمرة.

وذكرت مراسلة سانا أن وحدات من الجيش عثرت على مقر ضخم لمتزعمي إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به ضمن بناء المركز التجاري كارفور على طريق حلب إعزاز مقابل بلدة كفر حمرة بريف حلب الشمالي الغربي مبينة أنه تم تحويل جزء من المركز إلى سجن أطلقوا عليه تسمية “الهيئة الشرعية” وضم عدة منفردات وأخرى جماعية.

ولفتت المراسلة إلى أن المقر يحتوي عدة غرف عثر فيها على وثائق عليها شعارات تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بهما موضحة أن الإرهابيين قاموا بتحصين أحد الطوابق تحت الأرض بأكياس الرمل والسواتر والدشم خوفا من ضربات الجيش العربي السوري التي أجبرت من بقي منهم حياً على الفرار.

وعثرت وحدات من الجيش في وقت سابق على مشفى ميداني للإرهابيين ضمن مدرسة ابن حيان الخاصة في بلدة حيان بريف حلب الشمالي الغربي وبداخله معدات طبية وإسعافية وأقنعة وألبسة وفلاتر وعدد من الأسرة والأدوية منها سعودي وقطري.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى