الاخبار

في إطار منع تغشي “كورونا”..الحكومة تسمح بإعادة افتتاح بعض المحلات الخاصة بشروط

[ad_1]

خففت الحكومة من اجراءات الاغلاق و القيود المفروضة في البلاد على خلفية تفشي وباء “كورونا” حيث سمحت لبعض المحلات الخاصة بمختلف المجالات باستئناف عملها ولكن بشروط .

وذكرت رئاسة الوزراء عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم السماح لمحلات مثل “الخياطة ، مغاسل سيارات، كوي ملابس، مكتبات، حلويات، أدوات صحية، أجهزة خليوية ومستلزماتها، محلات بيع الزهور”،  يومي الثلاثاء والخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من كل أسبوع

كما تم السماح لمحال الحلاقة الرجالية والنسائية باعادة فتحها جميع أيام الأسبوع ، (من الأحد وحتى الخميس) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، على أن يتم إلزام الحلاقين بارتداء “لباس وقائي شبيه بلباس العاملين بالمشافي”، وتنظيم تواجد عدد محدد من الزبائن داخل المحل (زبون واحد أو أكثر بحسب مساحة المحل وقدرته الاستيعابية).

كما سمحت الحكومة باعادة فتح محلات الألبسة والأحذية يومي الاثنين والأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من كل أسبوع.

وتم السماح بافتتاح محلات (الخرداوات، أدوات بيع الأجهزة الكهربائية وصيانتها المنزلية وغيرها، الإكسسوارات بمختلف أنواعها) يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من كل أسبوع.

سيريانيوز



[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى