الاخبار

سوق الحرير يدخل رسميا الموسم الرمضاني

[ad_1]

أعلنت قناة “MBC” عن البرمو الترويجي للمسلسل السوري “سوق الحرير” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضح منتج العمل عبد الرزاق حوراني في تصريح لـ CNN بالعربية، أن المسلسل سيدخل موسم رمضان بعد قرار الحكومة السورية السماح لشركات القطاع الخاص باستئناف تصوير المسلسلات والأعمال الفنية التي أنجز الجزء الأكبر منها قبل الإجراءات الحكومية الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

وأشار حوراني الى عودة تصوير المسلسل مع “التقيد التام” بالمعايير الصحية التي وضعتها الحكومة السورية لاسئناف التصوير، لافتا الى “وجود العديد من الحلقات الجاهزة للعرض” خلال موسم دراما رمضان 2020، على “شبكة MBC والفضائية السورية”.

ومسلسل سوق الحرير من تأليف حنان المهرجي، وإخراج الأخوين بسّام ومؤمن الملا، ويتناول العمل الذي يتألف من خمسة أجزاء حياة مدينة دمشق فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ويسلط الضوء على قصص مجتمعية مثيرة من خلال أحداث، وحكايا نسائية جرت في تلك الفترة.

ويروي المسلسل حكاية “(أم عبد الله) التي يهرب ابنها البكر، بسبب حادثة تتعرض لها، ومنذ ذلك الحين لم تر ابنها أو تسمع عنه خبراً، لكنها لم تكف يوماً عن الدعاء للقائه يوماً ما، وسيحدث ذلك لكن مع اسمٍ جديد وملامح رجل تغيّر كثيراً، إذ يأتي إلى السوق فجأةً، ليجد نفسه متورطاً بجملة أحداث يتخللها الكثير من الغموض، تجعل حياته قاسيةً. “

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما السورية من بينهم بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، ونادين تحسين بيك، وقمر خلف، وأسعد فضة، وفادي صبيح، وميلاد يوسف، وعبد الهادي الصباغ، ووفاء موصللي.

كما يشهد مسلسل سوق الحرير (سوق النسوان سابقا) مشاركة عدد من الممثلين العرب بينهم الممثلة المصرية نهال عنبر، والأردنية سهير الفهد.

سيريانيوز



[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى