الاخبار

سنواصل مقاومة الاحتلال ومواجهة الإرهاب أينما وجد – S A N A

[ad_1]

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على مواصلة المقاومة والمواجهة ضد الإرهابيين حيثما وجدوا.

وقال قاسم في كلمة له اليوم في بيروت: “لا يمكن أن نترك المجال للإرهابيين أن يجولوا ولن يكون العالم في مأمن بوجودهم ويجب أن نعتمد على قوة المقاومة وقدرة لبنان ومستقبله لا أن نأخذ لبنان إلى الهيمنة الأمريكية والأجنبية”.

وحول الحكومة اللبنانية قال قاسم: “سنتابع دعم هذه الحكومة بكل إصرار ومسؤوليتنا أن نضع الحلول لا أن نخضع للتهويل ولضغط الصناديق الدولية ولضغط الدول الكبرى.. بل ينبغي العمل بحكمة وبحسب استطاعتنا بالطريقة المناسبة” مشدداً على أن الفوضى والإرهاب لا يمكن إلا أن يكونا سلبيين على لبنان والمنطقة والعالم.

من جهة ثانية أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان أن سورية انتصرت على الإرهاب وهي مستمرة في مسيرتها وانتصاراتها الحاسمة التي ستنتهي بالقضاء على الإرهاب وطرد الاحتلال التركي والأميركي والأوروبي منها وتحريرها بشكل كامل مشدداً على أن “ما نشهده من مواجهات عنيفة مع الاحتلال التركي والإرهابيين في هذه الأيام هي الإرهاصات الأخيرة للمعركة الفاصلة”.

وأدان التجمع في بيان العدوان التركي على الأراضي السورية وتزويده الإرهابيين بأسلحة متطورة ودعم النظام التركي المتواصل للإرهابيين بالقصف الجوي والبري ما يؤكد أن تركيا هي من كانت تقف وراء إرسال الإرهابيين من كل أنحاء العالم إلى سورية.

وأضاف البيان أن الحقيقة الثابتة أن المواجهة مع الإرهاب والاحتلال الإسرائيلي لا يمكن مواجهتها إلا بالمقاومة.

وأوضح البيان أننا بحاجة ماسة إلى إجراءات سريعة لمعالجة الوضع الاقتصادي في الوقت الذي تسعى فيه الولايات المتحدة الأميركية لفرض سياساتها على لبنان وتشديد الحصار الاقتصادي من خلال العقوبات التي تفرضها.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى