الاخبار

“رامز مجنون رسمي” أحدث برامج رامز جلال

[ad_1]

أعلن الفنان المصري، رامز جلال، عن البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد للمقالب “رامز مجنون رسمي”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة “ام بي سي” مصر.

وكشف موقع “ET بالعربي” ان قائمة ضحايا رامز جلال في هذا الشهر تشمل العديد من الأسماء الجديدة التي لم يسبق لها أن حلت ضيوفا في برامج مقالب مثل الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، ومطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش، صاحب أغنية “بنت الجيران”، وحمو بيكا.

كما لن تسلم الممثلة المصرية، ياسمين صبري، من مقالب رامز جلال هذا العام بعدما شاركت معه في “رامز تحت الصفر” في رمضان 2018.

أما عن تفاصيل البرنامج فقد كشفت تقارير صحفية أن ضحايا البرنامج سيشاركون في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال، الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته.

كما تردد أن الفنانة اليمنية أروى هي من ستساعد رامز جلال هذا العام في استدراج ضيوف برنامج المقالب.

وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج “رامز قلب الأسد”، ليتبعها ببرامج “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون” ، و”رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض” وأخيرا “رامز تحت الصفر”.

سيريانيوز



[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى