سوريا والعالم

رئيس جامعة البعث: شمولية في الأسئلة الامتحانية وأن تتناسب مع مدة الامتحان

[ad_1]

شدد رئيس جامعة البعث، عبد الباسط الخطيب، على ضرورة تأمين كافة المستلزمات الخاصة بالامتحانات في جميع الكليات والمعاهد من قاعات ومراقبين وأوراق وأحبار ومصححات آلية والتأكد من عدم وجود أي خلل تقني فيها.
وخلال ترؤسه مجلس الجامعة أكد على تحقيق الموضوعية والشمولية في الأسئلة الامتحانية وأن تتناسب مع مدة الامتحان إضافة إلى تحديث البيانات في المواقع الالكترونية للكليات وتزويدها بكل جديد في كافة المجالات من برامج امتحانيه ومفردات مقررات المواد العلمية والنظرية.
وأشار إلى التشديد على ضرورة صدور نتائج الامتحانات العملية للمواد قبل موعد الامتحان النظري منوهاً باستمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا والإجراءات الصحية وتأمين السلامة للطلاب.
وبحث المجلس التحضيرات التي اتخذتها الجامعة استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول.
واستعرض المجلس سير التسجيل في مفاضلة الدراسات العليا ودبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصص للعام الدراسي 2020/ 2021 الخاصة بجامعة البعث وأثنى على حسن سير التسجيل في المفاضلة التي تجري ضمن أجواء هادئة ومريحة للطلاب.
وشكر الدكتور الخطيب مشاركة 75 طالب وطالبة من جامعة البعث في حملة التشجير الوطنية المقامة تحت شعار “نغرس شجراً…نبني وطناً” والتي شارك السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد فيها مع أكثر من 300 طالب وطالبة في تشجير منطقة حرش التفاحة في ريف الدريكيش الذي تعرض للحرائق العام الماضي.

الوطن





[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى