الاخبار

بدء تعويض الفاقد التعليمي لطلاب الثالث الثانوي الصناعي الاثنين القادم – S A N A

[ad_1]

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التربية أنها ستبدأ خطة لتعويض الفاقد التعليمي في التعليم المهني نتيجة تعليق الدوام المدرسي من خلال بث الدروس التعليمية لطلاب الثالث الثانوي الصناعي على منصة دمشق التربوية وذلك اعتباراً من يوم الاثنين القادم الثالث عشر من نيسان الجاري.

وأكد مدير التعليم المهني والتقني في الوزارة المهندس غسان قباقيبو في تصريح لمندوبة سانا حرص الوزارة على تأمين مصادر متعددة لتعويض الطلاب ما فاتهم من دروس مبينا أنه سيتم بث الدروس لطلاب الثالث الثانوي الصناعي للمهن “تقنيات الحاسوب والتقنيات الإلكترونية والتقنيات الكهربائية والتصنيع الميكانيكي” حيث يمكنهم متابعة الدروس مباشرة على رابط منصة دمشق التربوية وعلى قناتها على اليوتيوب من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عصراً وفق الجدول المحدد للمواد.

وأشار قباقيبو إلى أنه يمكن للطلاب التواصل مباشرة مع المدرس وطرح أسئلتهم واستفساراتهم موضحا أنه سيتم بث الدروس التعليمية على الرابط والقناة نفسيهما لباقي المهن اعتباراً من التاسع عشر من نيسان الجاري وفق برنامج سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

وكانت الوزارة أعلنت في الثالث من نيسان الجاري بدء خطة لتعويض الفاقد التعليمي في التعليم المهني من خلال بث الدروس التعليمية لطلاب الثالث الثانوي التجاري على منصة دمشق التربوية اعتباراً من الخامس من نيسان.

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى